Wمرحبًا بك في WuHan Way Trend Import & Export Co.,Ltd!
أنت هنا: بيت » منتج » آلة التفتيش » ماكينة فحص عالية السرعة WDI - HJP -1300G
تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ماكينة فحص عالية السرعة WDI - HJP -1300G

تُستخدم هذه المعدات خصيصًا لملصق السجائر، وملصق النبيذ، وملصق الدواء، وملصق المشروبات وجميع أنواع معدات فحص مظهر التغليف الخارجي لصناعة مستحضرات التجميل.
توافر الحالة:
  • دبليو دي آي - إتش جي بي - 1300 جي

آلة الفحص الأوتوماتيكية عالية السرعة WDI - HJP -1300G نظام الكشف عن تشغيل النمذجة بسيط ومرن في التشغيل.يمكنه اختبار مجموعة متنوعة من عمليات الطباعة.وفي الوقت نفسه، تحتوي كل عملية طباعة على مناطق فحص متعددة.بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعيين أي عدد من المناطق غير المكشوفة في منطقة الكشف، ويمكن تعيين معايير كشف مختلفة لكل عملية.حتى مناطق الكشف المختلفة ضمن نفس العملية يمكن إعدادها بشكل منفصل.والأهم من ذلك، أنه يمكنه أيضًا وضع معايير فحص مختلفة لأنواع العيوب المختلفة ويمكنه ضبط معايير الفحص في أي وقت أثناء الفحص.


المقياس التقني


السرعة القصوى

الحد الأقصى 600 م / دقيقة

سمك المادة

0.012-0.15 ملم

عرض التفتيش 400 – 1360 ملم
الحد الأقصى لقطر الاسترخاء Φ 800 ملم
الحد الأقصى لقطر الترجيع Φ 800 ملم

البعد المعدات

الطول 2300 * العرض 2800 * الارتفاع 2200 مم



على: 
تحت: 
 
Iإذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد حول معلمة الجهاز هذه، أو كنت بحاجة إلى معدات مخصصة، يمكنك الاتصال بنا:
 

أعتقد أنك تريد

يتم تشغيل نظام التصحيح لهذا الجهاز بواسطة محرك متدرج أو محرك مؤازر لدفع المسمار للتدوير، ودفع الصامولة (منضدة العمل) للتحرك، واكتشاف حافة مادة الشريط من خلال المستشعرات الكهروضوئية اليسرى واليمنى، وأخيرًا أكمل إجراء التصحيح. ويتميز بالكشف التلقائي والتتبع التلقائي والتعديل التلقائي وغيرها من الوظائف.يمكنها تتبع وتصحيح خط العلامة أو حافة الورق، الفيلم، الشريط اللاصق الذاتي، رقائق الألومنيوم ومواد الشريط الأخرى، وذلك لضمان اللف والقطع بشكل أنيق.
0
0
تستخدم هذه المعدات نظام تصحيح مؤازر الوصلة الهيدروليكية الهوائية.هذا النظام ليس لديه تكلفة منخفضة فحسب، مما يجعل سعر المعدات بأكملها أكثر تنافسية.في الوقت نفسه، في الحز عالي السرعة، يمكن أن يجعل دقة الحز أعلى، وسرعة الاستجابة أسرع، وسرعة إخراج الجهاز أكثر تجانسًا وسلاسة.
0
0
مميزات آلة الحز WDS - DSF-1300JA ---1.انخفاض استهلاك الطاقة.2. حجم الآلة صغير.3. التحكم الكامل بمحرك سيرفو مع انخفاض مستوى الضجيج.4. تغذية المواد بدون سلسلة (نفايات مواد أقل).5. سهل التشغيل.6. تشغيل الآلة مستقر، التشكيل والتكديس مصنوعان بإطار آلة واحد، سهل التعديل.
0
0
هذه المعدات عبارة عن آلة الحز العمودي.وهي تعتمد هيكل الترتيب العلوي والسفلي.لا يحتوي هذا الهيكل على مسافة حزام قصيرة فحسب، بل يمكنه أيضًا تحقيق سرعة حزام عالية نسبيًا، وتوفير النفايات، وفي الوقت نفسه، تكون المعدات مدمجة ومساحة الأرضية صغيرة.
0
0
تتمتع هذه المعدات بعمر خدمة أعلى وأداء أكثر استقرارًا. في منطقة الحز، يمكن للآلة ضبط التباعد بين أدوات الحز، ويمكن التحكم في عرض الحز بطول ثابت ويمكن أيضًا التحكم في تشذيب الأزيز.بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز المعدات بجهاز امتصاص الغبار.
0
0
يمكن لآلة الحز هذه أن تقوم بقطع الفيلم المركب، والفيلم PVC، والفيلم الرقيق فائق التوصيل، وفيلم البوليستر، وفيلم النايلون، والفيلم البلاستيكي والأفلام الأخرى من مواد كيميائية مختلفة وملفات فئة ملصقات مختلفة.مجموعة واسعة من التطبيقات، تغطي الصناعة الكيميائية والنسيج والملابس وغيرها من الصناعات.

 
0
0
هذه المعدات عبارة عن معدات فحص جودة الطباعة الأوتوماتيكية.إن معدات الفحص الأوتوماتيكية بالكامل هذه لا يمكنها تحسين معدل نجاح المنتجات النهائية فحسب، بل تساعد الشركات المصنعة أيضًا على تحسين تدفق العملية، وإنشاء نظام إدارة الجودة، وتحقيق معيار جودة مستقر على المدى الطويل.
0
0
يحتوي هذا الجهاز على ميزتين مهمتين للغاية: (1) يمكنه تخزين بيانات الخطأ بسهولة وسرعة.(2) يمكن أن تكون عيوب طباعة العرض موجزة وواضحة
0
0
إنها معدات فحص متعددة الوظائف، ولا يمكن فقط أن تكون أوتوماتيكية بالكامل لإكمال فحص المواد المطبوعة.يمكنك أيضًا إكمال عمليات الطباعة واللف بنفث الحبر عبر الإنترنت.
0
0
تُستخدم هذه المعدات خصيصًا لملصق السجائر، وملصق النبيذ، وملصق الدواء، وملصق المشروبات وجميع أنواع معدات فحص مظهر التغليف الخارجي لصناعة مستحضرات التجميل.
0
0
يمكن لنظام الكشف الخاص بهذا الجهاز عرض صورة العيب، والموضع، وغيرها من المعلومات في الوقت الحقيقي للمنتجات غير المؤهلة.حتى يتمكن المستخدمون من العثور على المشكلات في الوقت المناسب، واتخاذ التدابير المناسبة لضمان توحيد جودة المنتج وتقليل احتمالية المنتجات المعيبة.
0
0
يمكن استخدام آلة إعادة اللف لإعادة لف مواد التغليف المرنة مثل لفات الورق، الفيلم أو رقائق الألومنيوم بعد الطباعة، الفحص أو التقطيع.سعر اقتصادي، أداء مستقر، عمر خدمة طويل.
0
0
يتم استخدام آلة الفحص عالية السرعة WJI - RE300 لـ PVC، PET، OPS إلخ.قم بتسخين مواد الفيلم القابلة للانكماش بعد إغلاق لفات تشكيلها من مواد تعبئة الأكياس أو غيرها من مواد الطباعة الضيقة، من خلال آلة اختبار لإعادة اللف، والتحقق من جودة الطباعة
0
0

قائمة المنتجات

اتصل بنا

مهندسنا جاهز لمساعدتك

خدمة 7*24 ساعة


القوة 18907158262 86+


حقوق الطبع والنشر @ 2022 WuHan Way Trend Import & Export Co.,Ltd​​​​​​​