Wمرحبًا بك في WuHan Way Trend Import & Export Co.,Ltd!
أنت هنا: بيت » منتج » آلة الحز » آلة الحز الأوتوماتيكية عالية السرعة WDS DSF 1300WS
تفاصيل المنتج
 
Iإذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد حول معلمة الجهاز هذه، أو كنت بحاجة إلى معدات مخصصة، يمكنك الاتصال بنا:
 

أعتقد أنك تريد

يتم تشغيل نظام التصحيح لهذا الجهاز بواسطة محرك متدرج أو محرك مؤازر لدفع المسمار للتدوير، ودفع الصامولة (منضدة العمل) للتحرك، واكتشاف حافة مادة الشريط من خلال المستشعرات الكهروضوئية اليسرى واليمنى، وأخيرًا أكمل إجراء التصحيح. ويتميز بالكشف التلقائي والتتبع التلقائي والتعديل التلقائي وغيرها من الوظائف.يمكنها تتبع وتصحيح خط العلامة أو حافة الورق، الفيلم، الشريط اللاصق الذاتي، رقائق الألومنيوم ومواد الشريط الأخرى، وذلك لضمان اللف والقطع بشكل أنيق.
0
0
تستخدم هذه المعدات نظام تصحيح مؤازر الوصلة الهيدروليكية الهوائية.هذا النظام ليس لديه تكلفة منخفضة فحسب، مما يجعل سعر المعدات بأكملها أكثر تنافسية.في الوقت نفسه، في الحز عالي السرعة، يمكن أن يجعل دقة الحز أعلى، وسرعة الاستجابة أسرع، وسرعة إخراج الجهاز أكثر تجانسًا وسلاسة.
0
0
مميزات آلة الحز WDS - DSF-1300JA ---1.انخفاض استهلاك الطاقة.2. حجم الآلة صغير.3. التحكم الكامل بمحرك سيرفو مع انخفاض مستوى الضجيج.4. تغذية المواد بدون سلسلة (نفايات مواد أقل).5. سهل التشغيل.6. تشغيل الآلة مستقر، التشكيل والتكديس مصنوعان بإطار آلة واحد، سهل التعديل.
0
0
هذه المعدات عبارة عن آلة الحز العمودي.وهي تعتمد هيكل الترتيب العلوي والسفلي.لا يحتوي هذا الهيكل على مسافة حزام قصيرة فحسب، بل يمكنه أيضًا تحقيق سرعة حزام عالية نسبيًا، وتوفير النفايات، وفي الوقت نفسه، تكون المعدات مدمجة ومساحة الأرضية صغيرة.
0
0
تتمتع هذه المعدات بعمر خدمة أعلى وأداء أكثر استقرارًا. في منطقة الحز، يمكن للآلة ضبط التباعد بين أدوات الحز، ويمكن التحكم في عرض الحز بطول ثابت ويمكن أيضًا التحكم في تشذيب الأزيز.بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز المعدات بجهاز امتصاص الغبار.
0
0
يمكن لآلة الحز هذه أن تقوم بقطع الفيلم المركب، والفيلم PVC، والفيلم الرقيق فائق التوصيل، وفيلم البوليستر، وفيلم النايلون، والفيلم البلاستيكي والأفلام الأخرى من مواد كيميائية مختلفة وملفات فئة ملصقات مختلفة.مجموعة واسعة من التطبيقات، تغطي الصناعة الكيميائية والنسيج والملابس وغيرها من الصناعات.

 
0
0

قائمة المنتجات

اتصل بنا

مهندسنا جاهز لمساعدتك

خدمة 7*24 ساعة


القوة 18907158262 86+


حقوق الطبع والنشر @ 2022 WuHan Way Trend Import & Export Co.,Ltd​​​​​​​