Wمرحبًا بك في WuHan Way Trend Import & Export Co.,Ltd!
أنت هنا: بيت » مدونة » آلة الترقق » لماذا أصبحت آلة تغليف المذيبات WSSL آلة إنتاج التغليف السائدة؟

لماذا أصبحت آلة تغليف المذيبات WSSL آلة إنتاج التغليف السائدة؟

تصفح الكمية:1000     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-16      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لماذا هو ماكينة تغليف بدون مذيبات WSSL أن تصبح آلة إنتاج التعبئة والتغليف السائدة؟


آلة التغليف لإنتاج التغليف هي آلة تستخدم لتصفيح المواد المختلفة معًا لتصنيع مواد مركبة لاستخدامها في صناعات مثل التعبئة والتغليف ومواد البناء والرعاية الصحية.اعتمادا على العملية والتطبيق، يمكن تقسيم آلات التغليف إلى أنواع مختلفة.فيما يلي تصنيفات آلات التغليف لإنتاج التغليف.

ل تصفيح الجافة

ل تصفيح المغلفة

ل تصفيح المذيبات القائمة

l تصفيح أقل المذيبات


من بينها، آلة الترقق الجاف هي آلة الترقق الشائعة الاستخدام، والتي تستخدم عادة لتصفيح البلاستيك.في عملية التصفيح الجاف، يتم تصفيح المادة البلاستيكية الحرارية عن طريق تسخينها إلى نقطة الانصهار عند درجات حرارة عالية ومن ثم ملامستها للمادة الأساسية.بالإضافة إلى ذلك، يمكن تصفيح هذا النوع من آلات التصفيح باستخدام مواد لاصقة تذوب بالحرارة أو مواد لاصقة للأغشية.

عادةً ما يتم استخدام آلة التغليف المطلية لتصفيح المواد مثل الورق والنسيج والأفلام البلاستيكية.إنه يعمل عن طريق وضع طبقة بالتساوي على سطح الركيزة ثم وضع مادة أخرى فوقها، وتصفيح المادتين معًا عن طريق الضغط والحرارة.هناك نوعان شائعان من آلات تغليف الطلاء، وهما آلات تغليف الطلاء الأسطوانية وآلات تغليف طلاء السكين.

تستخدم آلات التغليف القائمة على المذيبات المذيبات العضوية لمعالجة المواد وتصفيحها.في هذه العملية، يتم تسخين المذيب العضوي وتطبيقه على سطح المادة ثم يتم وضع مادة أخرى فوقه.بعد ذلك، يتم تصفيح المادتين معًا عن طريق الضغط والحرارة.على الرغم من أن هذا النوع من آلات التغليف شائع الاستخدام في السوق، إلا أنه يتم استخدامه الآن بشكل أقل فأقل بسبب مخاطره على البيئة وصحة الإنسان.


السبب الرئيسي وراء WayTrend آلات تغليف بدون مذيبات [WSSL] أصبحت معدات الترقق السائدة في السوق الحالية هي تلك الخاصة بـ WayTrend تصفيح بدون مذيبات هي نوع جديد من معدات الترقق عالية الأداء مع مزايا أكثر من آلات الترقق التقليدية القائمة على المذيبات.وتشمل هذه المزايا مثل حماية البيئة والسلامة والكفاءة والتنوع والجودة العالية وتوفير الطاقة.تعتبر هذه المزايا أيضًا من الأسباب المهمة التي تجعلها تحل محل معدات معالجة الترقق الأخرى.إنه لا يحسن كفاءة الإنتاج وجودة المنتج للشركات فحسب، بل يتوافق أيضًا مع اتجاه التنمية المستدامة، مما يساعد الشركات على الفوز بمزايا أكثر تنافسية في السوق.
فيما يلي وصف لمزايا آلات التغليف الخالية من المذيبات التي تقدمها WayTrend.


1. أكثر صديقة للبيئة: تعتبر آلات التغليف الخالية من المذيبات صديقة للبيئة لأنها لا تستخدم أي مذيبات ضارة وبالتالي لا تنتج أي مركبات عضوية متطايرة (مركبات عضوية متطايرة) وغازات ضارة أخرى.وهذا يتماشى مع اتجاه حماية البيئة والتنمية المستدامة.

2.أكثر أمانًا: بالمقارنة مع آلة الترقق التقليدية القائمة على المذيبات، لا تحتاج آلة الترقق الخالية من المذيبات إلى استخدام مذيبات ضارة قابلة للاشتعال والانفجار، واستخدام أكثر أمانًا، لن يسبب ضررًا للمشغل.كما أنه يقلل من المخاطر في مكان العمل.

3. أكثر كفاءة: تستخدم آلات التصفيح الخالية من المذيبات تقنية التصفيح المتقدمة، مما يؤدي إلى سرعات تصفيح أسرع وكفاءة إنتاج أعلى لتلبية مجموعة متنوعة من احتياجات إنتاج التصفيح المختلفة.وفي الوقت نفسه، ليست هناك حاجة لانتظار تبخر المذيب ولا حاجة للتسخين والمعالجة، مما يزيد الإنتاجية والإنتاجية.

4. نطاق أوسع من التطبيقات: آلات التغليف الخالية من المذيبات مناسبة لتصفيح مجموعة واسعة من المواد المختلفة، مثل الورق والبلاستيك والرقائق المعدنية والعديد من المواد الأخرى، ويمكن استخدامها أيضًا في إنتاج صناعات مختلفة مثل التعبئة والتغليف والبناء المواد والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية.يوفر هذا التنوع للشركات المزيد من خيارات الإنتاج ويمكنه تلبية احتياجات الإنتاج المختلفة.

5.جودة أعلى: تكنولوجيا التصفيح المتقدمة المستخدمة في آلات التصفيح الخالية من المذيبات تجعل سطح المنتجات المغلفة ناعمًا ومحكمًا، بجودة أعلى وتأثيرات عرض أفضل، والتي يمكن أن تلبي احتياجات العملاء لمنتجات عالية الجودة.يمكن لهذه الجودة أن تلبي طلب العملاء على المنتجات عالية الجودة وتعزز القدرة التنافسية للمؤسسات في السوق.

6 .المزيد من توفير الطاقة: لا تحتاج آلات التغليف الخالية من المذيبات إلى تسخين المذيبات، لذلك يمكنها توفير الكثير من تكاليف الطاقة، مما يمكن أن يقلل تكاليف الإنتاج بشكل فعال، ويقلل تكاليف تشغيل الأعمال ويحسن هامش ربح المؤسسات.


اتصل بنا

WuHan Way Trend Import & Export Co.,Ltd

 ووهان واي تريند للاستيراد والتصدير المحدودة 19 #، المركز الساحلي المرحلة السابعة، شارع جينشان، دونغشيهو، ووهان، هوبي 430040، PR.China

 القوة 18907158262 86+

 power@wtd-ltd.com
اتصل بنا

مهندسنا جاهز لمساعدتك

خدمة 7*24 ساعة


القوة 18907158262 86+


حقوق الطبع والنشر @ 2022 WuHan Way Trend Import & Export Co.,Ltd​​​​​​​