Wمرحبًا بك في WuHan Way Trend Import & Export Co.,Ltd!
أنت هنا: بيت » مدونة » آلة الترقق » عملية تطوير التصفيح بدون مذيبات

عملية تطوير التصفيح بدون مذيبات

تصفح الكمية:1000     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-06      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عملية التطوير التصفيح بدون مذيب.


التصفيح بدون مذيب نشأت التكنولوجيا في ألمانيا في السبعينيات.في عام 1974، بدأت شركة Herberts الألمانية في الإنتاج الصناعي للمواد اللاصقة أحادية المكون الخالية من المذيبات، مما يمثل الترويج الرسمي للتصفيح الخالي من المذيبات.في الثمانينيات، تطورت تكنولوجيا التصفيح بدون مذيبات بسرعة في البلدان المتقدمة مثل أوروبا والولايات المتحدة.وبحلول أواخر التسعينيات، بدأت اليابان أيضًا في الاهتمام بالتصفيح بدون مذيبات وأحرزت بعض التقدم.أصبح التصفيح بدون مذيب تدريجيًا تقنية التصفيح السائدة في دول مثل الهند وروسيا والبرازيل.

حاليا، في أوروبا والولايات المتحدة، نسبة التصفيح بدون مذيب وصلت النسبة إلى 70-80%، وحوالي 90% من آلات التصفيح المضافة حديثًا لا تحتوي على مذيبات.

في الفترة من 1984 إلى 1985، قدم معهد بكين للتكنولوجيا الكيميائية تكنولوجيا ومعدات لإنتاج لاصق البولي يوريثين الخالي من المذيبات من شركة هنكل بألمانيا، مما يمثل بداية التصفيح بدون مذيب التكنولوجيا في الصين.على مدى العقدين المقبلين، على الرغم من أن الصين استوردت حوالي 30 خط إنتاج للتصفيح بدون مذيبات، إلا أن التطور الشامل لـ التصفيح بدون مذيب في الصين كان بطيئا نسبيا.

في عام 2008، تم إنتاج أول آلة تصفيح بدون مذيبات تم إنتاجها محليًا، وتم تطويرها بشكل مستقل بواسطة قوانغتشو سينوميك التعاون.تم إطلاقه في السوق.وفي وقت لاحق، قدم موردو المواد اللاصقة المحلية أيضًا منتجات لاصقة غير مذيبة، والترويج لها التصفيح بدون مذيب في الصين دخلت رسميًا مرحلة تطوير جديدة.



اتصل بنا

WuHan Way Trend Import & Export Co.,Ltd

 ووهان واي تريند للاستيراد والتصدير المحدودة 19 #، المركز الساحلي المرحلة السابعة، شارع جينشان، دونغشيهو، ووهان، هوبي 430040، PR.China

 القوة 18907158262 86+

 power@wtd-ltd.com
اتصل بنا

مهندسنا جاهز لمساعدتك

خدمة 7*24 ساعة


القوة 18907158262 86+


حقوق الطبع والنشر @ 2022 WuHan Way Trend Import & Export Co.,Ltd​​​​​​​